الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة سوهاج: الفصل النهائي الطلاب المتسببين في تعطيل الدراسة..ضبط 5 من خططوا لإثارة الشغب

المصدر: جريدة الجمهورية 14/10/2014

سوهاج - حربي عبد الهادي:

اكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج ان جميع الطلاب بمختلف انتماءاتهم هم طلابنا. ونرحب بجميع آرائهم وأفكارهم. ما دامت في إطارها السلمي. مشيرا الي أنه تم تزويد الجامعة بعدد كبير من الكاميرات. وأن الجامعة ستتعامل بكل حسم مع الطالب الذي سيقوم بعمليات تخريبية بالجامعة أو يتسبب في تعطيل العمل والدراسة بها وسيتم فصله نهائيا..جاء ذلك خلال تفقد الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة انتظام العملية التعليمية داخل الجامعة في يومها الأول.

و اشار الي ان جامعة سوهاج تضم حاليا 10 كليات وبلغ عدد طلابها 35 ألف طالب وطالبة في بداية العام الدراسي الجديد.

ألقت أجهزة الأمن بسوهاج أمس القبض علي صاحب محل ملابس و4 طلاب بجامعة سوهاج ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية مطلوب ضبطهم لقيامهم بالإعداد لإثارة الشغب وتنظيم المظاهرات المناهضة للنظام داخل الحرم الجامعي.

 

إجراءات مشددة للتيسير على انتقال الطلاب من وإلى جامعة سوهاج الجديدة

 

المصدر: جريدة اليوم السابع 14/10/2014

سوهاج ـ محمود مقبول

أكدت إدارة جامعة سوهاج أن الجامعة اتخذت عدة إجراءات مشددة لعملية نقل الطلاب من وإلى جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل، حيث تم إنشاء غرفة عمليات تضم رئيس الجامعة وعميد كلية التربية والأمناء المساعدين ومدير إدارة السيارات للوقوف على أسباب مشكلة المواصلات للجامعة الجديدة، خاصة بعد الشكاوى المتعددة التى ظهرت فى أول أيام الدراسة.

وقد أسفرت الجهود بالتنسيق مع اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج وإدارة مرور سوهاج، بالاتفاق مع 100 سيارة ميكروباص تم توزيعها على ثلاثة مواقف هى موقف طما وطهطا، وموقف جرجا والبلينا، وموقف جامعة سوهاج) لنقل الطلاب من وإلى الجامعة الجديدة بالكوامل.

كما تم التنسيق مع محافظ سوهاج، لعمل زيارة يوم الأربعاء القادم للطريق الجديد لعمل وصلة أو تحويلة لتشغيله وقرر رئيس الجامعة، تكليف أمناء الجامعة المساعدين، بعدم مغادرة المقرين الحالى والجديد للجامعة، إلا بعد مغادرة آخر طالب منهما و تم نقل المحاضرات الخاصة بالفرقة الأولى والثانية من كلية التربية تعليم أساسى إلى الحرم الجامعى القديم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع